افاد الناطق بلسان مؤسسة نجمة داوود الحمراء في بيانٍ عممه على وسائل الاعلام: "أن شابًا يبلغ من العمر 22 عامًا اصيب بجراح خطيرة اثر تعرضه لإطلاق نار في القسم العلوي من جسمه، حيث قدم طاقم العلاج في المركز الطبي آدم ميدكس العلاج له، قبل أن يتم نقله على يد الطواقم التابعة للمؤسسة الى مستشفى رمبام الحكومي في حيفا لتلقي العلاج"، وفقا للبيان.


وجاء في بيان شرطة الشمال: "وصل الى عيادة محلية في طمرة شاب (21 عامًا) برفقة آخرين وهو مصاب بعيار ناري وحالته خطيرة لأسباب لم تعرف بعد في حين فتحت الشرطة تحقيقا"، وفقا للبيان.


وفي سياق آخر اعتقلت الشرطة شابا من المثلث الجنوبي، بشبهة التهديد والابتزاز واطلاق النيران في منطقة سكنية، فيما ينكر المشتبه وينفي الشبهات المنسوبة اليه. هذا واحيل المشتبه لمحكمة الصلح في بيتح تكفا لطلب الشرطة تمديد اعتقاله، وتم تمديد اعتقاله بالاتفاق بين الطرفين حتى يوم غد الخميس لإكمال التحقيق. 

وفي بلدة جلجولية تعرض يوم امس رجل في الثلاثينات من عمره من قرية جلجولية، لإطلاق نار على ايدي مجهول لاذ بالفرار، ما ادى لإصابته بجراح متوسطة تم نقله الى المستشفى للمعالجة بعد تقديم الاسعافات الاولية له، فيما باشرت الشرطة التحقيق في ملابسات الحادث. 


تجدر الاشارة الى ان حادثي اطلاق نار وقع خلال الاسبوعين الاخيرين في قرية جلجولية واصيب شخصين بإطلاق نار بحادثين منفصلين ، خضعا على اثرها للعلاج في المستشفى فيما باشرت الشرطة التحقيق في ملابسات الحادث، واعتقلت مشتبه على خلفية الحادث وافرج عنه في المحكمة بشروط مقيده.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.