محليات

القاء قنبلة على منزل مديرة مدرسة في سخنين واطلاق نار في عدة بلدات عربية

شهدت ليلة امس اعمال عنف في بلدات عربية عدة، ففي مدينة قلنسوة أقدم مجهولون على إطلاق النار باتجاه منزل، اضافة الى اطلاق نار على منزل في بلدة مجد الكروم دون الإبلاغ عن وقوع إصابات بشرية.


وفي مدينة سخنين أقدم جناة على إطلاق النار وإلقاء قنبلة على منزل مديرة مدرسة دون الإبلاغ عن وقوع إصابات بشرية. 


اما في مدينة حيفا، فقد أضرم جناة النار في سيارة خصوصية، بينما كانت مركونة في موقف للسيارات في شارع "يتسحاق ساديه"، ما أسفر عن احتراقها بالكامل.، دون الإبلاغ عن اعتقال أي مشتبه به. 


وفي بلدة جسر الزرقاء تعرض مواطن يبلغ من العمر 40 عامًا، لجراح، جراء اطلاق النار عليه، حيث نقل الى مستشفى هلل يافة لاستكمال العلاج، ما يزال يخضع للعلاج حتى الآن، وقد اعتقلت الشرطة لاحقًا مواطنا في الاربعينات من عمره، لللاشتباه به باطلاق النار، وسيعرض المتهم اليوم على محكمة الصلح في الخضيرة.


وفي ام الفحم وقع شجار بين مجموعة من العمال في ورشة بناء، حيث اصيب عدد منهم بجراح، وقد هرعت الى المكان طواقم الاسعاف، لتقديم العلاج للمصابين، اضافة الى حضور الشرطة التي اعتقلت عددا من المشاركين في الشجار.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.