محليات

تمديد اعتقال صاحب المحل التجاري في يافا الذي انفجر واشتعل وادى لمصرع ثلاثة شبان

سميرة الحاج يحيى

مددت محكمة الصلح في تل ابيب هذا الاسبوع، اعتقال شاب من مدينة يافا صاحب المحل التجاري الذي وقع فيه الانفجار وادى لاحتراق المحل وانهيار مبنى مجاور الذي انهار على شابين احدهما من مدينة الطيبه علي ابو جامع والاخر من مدينة طولكرم محمد ياسين، والشاب ريمون خوري الذي كان في طريقه لتلبية طلبية للمطعم الذي يعمل به وحين مروره انفجر المحل التجاري ما ادى الى مقتله على الفور.


وكانت الشرطة قد اعلنت عن توسع حريق نشب في محل تجاري في شارع ييفت في مدينة يافا، ومن التحقيقات الاولية رجحت الشرطة وخبراء الحرائق ان تسرب الغاز ادى لانفجار في المبنى والمبنى المجاور ما اسفر عن مصرع الثلاثة شبان، الا ان التحقيقات لا زالت جاريه. 


فيما كانت قد حققت مع صاحب المجل التجاري من مدينة يافا وادلى بشهادته ثم تم تسريحه وتم التحقيق معه مرتين، ولاحقا اعتقلته الشرطة على ذمة التحقيق، وتم تمديد اعتقاله مدة خمسة ايام لاكمال التحقيق.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.