محليات

بينيت يتهم جمعية حقوق المواطن بدعم اعداء اسرائيل ويلغي مشاركة الوزارة لمؤتمرها



اصدر وزير التربية والتعليم "نفتالي بينيت"، قرارا بالغاء مشاركة وزارة التربية والتعليم في مؤتمر مشترك لجمعية حقوق المواطن، والذي سيقام اليوم في تل ابيب، بزعم ان الجمعية تدعم "الارهابيين" وقتلة الاسرائيليين وتدافع عن اعداء الدولة.


وفي حديث لاذاعة الشمس مع مدير القسم القضائي في جمعية حقوق المواطن "عوديد فيلر"، صرح ان المؤتمر سيقام رغم اعلان الوزير الغاء المشاركة، مستهجنا ما جاء على لسان الوزير بينيت، من ادعاءات، وموضحا ان جمعية حقوق المواطن تعمل على الدفاع عن جميع شرائح المجتمع، بما فيهم العرب واليهود، وبضمنهم الاسرى، ومختلف اطياف المجتمع، لانهم اناس بغض النظر عن اعمالهم، وتوجهاتهم، ويحق لهم الحصول على حقوقهم، لان هناك الكثير مممن يعانون ظلما ومسا بحقوقهم، والجمعية تعمل على معالجة ذلك. 


واضاف ان الجمعية تعمل منذ 40 سنة، وتعاملت خلال ذلك مع مختلف الوزراء، لكن لم يسبق ان قوبلت بمواجهة كهذه من قبل، مثل الوزير بينيت، والذي وعلى ما يبدو تلقى املاءات من منظمة "ام ترتسو" الفاشية ومن عناصر من اليمين المتطرف، وسعى لارضائهم، واعلن قرار الغاء لمشاركة يوما قبل انعقاد المؤتمر.


واكد ان المؤتمر الذي سيقام يتعلق بحقوق العمال والمعلمين، معربا عن ثقته ان جمهورا كبيرا سيشارك في هذا المؤتمر رغم اعلان الوزير بينيت بالغاء المشاركة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.