محليات

معلمة لاذاعة الشمس: "احد الطلاب تهجم عليّ لاني طلبت منه الجلوس وفتح كتبه فقط"





تعرضت معلمة من احدى المدارس العربية، الى محاولة اعتداء من قبل طالب ثانوي، وقد روت المعلمة لاذاعة الشمس تفاصيل ما حصل، فقالت:


"خلال احدى الحصص لطلاب الثاني عشر في المدرسة، طلبت من احد الطلاب الجلوس بشكل جيد، وفتح كتبه، فلم يتقبل كلامي وبدأ بالصراخ علي، طالبا مني عدم التحدث اليه بهذه الطريقة، فحصل جدال بيني وبينه، وخلال ذلك رفع يده محاولًا التهجم علي، فما كان مني وبصورة عفوية الا ان ادافع عن نفسي فضربته، وفي اليوم الثاني حضر والد الطالب الى المدرسة وبدأ بالصراخ عليّ، والتلفظ بالفاظ غير مقبولة، فحاولت توضيح الموضوع له بان ابنه حاول التهجم عليّ، وكان علي مواجهة ذلك، الا انه لم يتقبل ذلك، فتدخل المدير الا انه وافق على كلام الوالد معارضا لتصرفي مع الطالب، وهذا زاد من استيائي". 


واضافت: "ما فعلته اني دافعت عن كرامتي، لان الطالب حاول التهجم علي امام الطلاب، ومع هذا اعترف ان تصرفي كان خاطئًا. لكن في النهاية حل الموضوع واعتذر الطالب امام ابناء صفه ازاء ما بدر منه".


هذا وحاورت الشمس كلا من الاستاذ غازي ايوب ود. طه ابداح حول موضوع العنف المتفاقم في المدارس وانعكاساته.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.