محليات

شجار في كفركنا واصابة خطيرة لشاب، وطعن في قلنسوة

وقع شجار عنيف الليلة الماضية في بلدة كفركنا، ما ادى الى اصابة 4 شبان بجراح وصفت بين المتوسطة والخطيرة، بحيث نقلوا إلى المستشفى للعلاج، فيما شرعت الشرطة التحقيق في ملابسات الحادث.


ويأتي الشجار بعد أيام من تدشين مركز جديد للشرطة في القرية، بحضور رئيس الحكومة ووزير الامن الداخلي. 


وكانت طواقم الإسعاف قد تلقت إخطارا عن جرح في كفركنا، وعلى الفور هرع طاقم طبي للمكان وقدم الإسعافات الأولية للجرحى إثر تعرضهم للطعن، وتم نقلهم على وجه السرعة إلى مستشفى بوريا لاستكمال العلاج.


هذا ويستدل من التحقيقات الأولية للشرطة، ان الشجار نشب بعد توسع شجار بين فتيان وشبان، بسبب ضجيج، اقدم خلاله شاب على طعن اثنين آخرين. 


من جانب آخر أصيب شاب في العشرينات من العمر بجروح وصفت بالمتوسطة جراء تعرضه للطعن الليلة الماضية، حيث نقل إلى مستشفى "مئير" في كفار سابا للعلاج، فيما شرعت الشرطة التحقيق في ملابسات الحادث.

وتلقت طواقم الإسعاف التابعة لنجمة داوود الحمراء إخطارا مفاده وصول شاب إلى مركز طبي في مدينة قلنسوة وهو يعاني من جراح بالقسم العلوي من جسده، وعلى الفور هرع الطاقم الطبي إلى المركز وقدم الإسعافات الأولية للشاب ونقله بحالة متوسطة إلى المستشفى لاستكمال العلاج.

إلى ذلك تم تبليغ الشرطة التي شرعت التحقيق في ملابسات حادث طعن الشاب دون التبليغ عن أي اعتقالات أو تحديد خلفية الحادث.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.