رياضة عالمية

أفضل 5 لاعبين في دوري الأبطال لهذا الأسبوع

انتهت المرحلة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم حيث حسمت الكثير من الفرق تأهلها بشكل رسمي بجانب فرق قريبة من التأهل وأخرى خرجت بشكل رسمي.

وشهدت هذه المرحلة تألق العديد من اللاعبين الذين لعبوا دورا بارزا مع فرقهم حيث سنضيء فيما يلي على أبرز خمسة منهم استحقوا أن يكونوا نجوم المرحلة الخامسة. 


​نيمار​ ( لاعب باريس سان جيرمان ):

سجل هدفين وصنع آخر في ليلة فوز فريقه 7-1 على سيلتيك. نيمار تألق وأثبت بأنه أحد أفضل اللاعبين في العالم مع سرعة فائقة ومهارة كبيرة حيث عجز مدافعو سيلتيك عن احتواء تحركاته طوال المباراة.


​كريستيانو رونالدو​ ( لاعب ريال مدريد ):

هداف المسابقة التاريخي سجل هدفين وصنع آخر حيث قاد فريقه لفوز كبير على أبويل نيقوسيا 6-0. رونالدو عاد لنغمة التسجيل وعزز صدارته لرتيب هدافي المسابقة الأحب على قلبه.


​ويليان​ ( لاعب تشيلسي ):

أمام كاراباغ، كان اللاعب الأكثر فعالية من الناحية الهجومية حيث سجل هدفين وحصل على ركلتي جزاء ليقود فريقه للفوز 4-0 خارج الديار ويحسم تأهله بشكل رسمي بعد أداء أقل ما يقال عنه أنه رائع من اللاعب البرازيلي.

باست دوست​ ( لاعب سبورتينغ لشبونة ):

رأس حربة الفريق البرتغالي أبقى فريقه ضمن دائرة المنافسة على بطاقة التأهل بعدما سجل هدفين من أصل ثلاثة في المباراة التي فاز بها فريقه 3-1 على أولمبياكوس اليوناني حيث كان مصدر إزعاج دائم لمدافعي الفريق الخصم.

أنطوان غريزمان​ ( لاعب أتليتيكو مدريد ):

نجم أتليتيكو مدريد أبقى على حظوظ فريقه في التأهل بعدما أسقط روما 2-0 إذ سجل غريزمان الهدف الأول بطريقة أقل ما يقال عنها أنها رائعة ثم مرر الكرة الحاسمة لزميله غاميرو ليسجل بها الهدف الثاني.

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.