محليات

سخنين وعرابة وديرحنا ضِمن البلدان المُستحقة لخدمات خاصة في محطة قطار كرميئيل



في رده على إستجواب للنائب مسعود غنايم (الحركة الإسلامية/ القائمة المشتركة) قال وزير المواصلات يسرائل كاتس أن سخنين وعرابة وديرحنا هم ضِمن البلدان أصحاب إستحقاق لخدمات خاصة في محطة قطار كرميئيل والذي يستطيعون عن طريقه الوصول لعدة أماكن في البلاد.


وقد جاء في رد الوزير على إستجواب النائب غنايم أن الخدمات تنقسم إلى قسمين: القسم الأول بين تاريخ 20/09/2017 وحتى تاريخ 19/12/2017 والتي تشمل السفر بدون مقابل في قطار محطة كرميئيل. 


وأما القسم الثاني فهو عبارة عن سنتين، من تاريخ 20/12/2017 وحتى تاريخ 19/12/2019 وتشمل هذه الفترة تخفيض 50% في أسعار بطاقات السفر لِمن يشتري البطاقة من محطة كرميئيل، مع إمكانية شراء بطاقة ذهاب وعودة من نفس المكان. 


كما أن هذه الخدمات تنطبق على البلدان المحيطة بأحيهود في نطاق 5 كم عن المحطة التابعة لها (محطة القطار أحيهود).


وقال النائب مسعود غنايم أن هذه الخدمات تأتي من أجل تشجيع الناس على إستخدامهم القطار للوصول لأماكن مختلفة في البلاد بدون الإنتظار في الإزدحامات المرورية في الطُرق العامة وبتكلفة أقل أيضاً.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.