محليات

ايهاب قزعورة: "لم يكتبوا الاسم على الفاتورة بـ"اروما" بل كتبوا "عربي" والعاملات سخرن واستهزأن"



أعرب ايهاب قزعورة من حيفا خلال حديثه مع اذاعة الشمس عن تذمره الشديد، من التصرف الذي لاقاه هو وزوجته، من قبل عاملي فرع "اروما حوتسوت مفراتس" في حيفا قبل يومين، واعتبرها اساءة تنم عن العنصرية.


وحول ما حصل قال: 

"دخلت زوجتي الى فرع اروما وطلبت بعض الاطعمة، فسألت من قبل العاملة عن اسمها، فاجابت زوجتي "جمانة"، وهذا اجراء بشكل عام لكي يكتب على الفاتورة اسم الزبون طالب الخدمة، فذهبت العاملة نحو زميلاتها، لكننا شاهدنا العاملات هناك يضحكن بصورة استهزائية، ولم نفهم السبب، وفي البيت فوجئنا ان العاملة كتبت على الفاتورة "عربي" بدل الاسم، ما اثار غضبنا واستياءنا، ومباشرة دونت هذا على صفحتي في الفيسبوك مستنكرًا ما حدث".


واضاف: "ما اساءني عوضا عن هذا التصرف العنصري، هو ان مسؤول الفرع هناك، اتصل بي بعد ان عرف ما حدث، وطلب مني محو المنشورة التي كتبتها، دون ان يهمه معالجة الموقف الذي حصل، وبرر لي ان العاملة لم تسمع الاسم جيدا".

ونوه الى انه لو حدث هذا الأمر في محل تجاري عربي وكان الزبون يهوديا وكتب انه "يهودي" لثارت الدولة باكملها، "لكن بالنسبة لي لن اصمت وساقدم شكوى ضد الفرع، حتى يتعلموا الدرس ويدركوا ان المواطن العربي ليس موضع استهزاء".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.