محليات

معارضة في جسر الزرقاء لإنشاء مركز شرطة

في قرية جسر الزرقاء يلقى موضوع مركز الشرطة معارضة واسعة من قبل الأهالي، بسبب سياسات الشرطة تجاه الداخل الفلسطيني وفشلها في الحد من ظواهر العنف التي تجتاح البلدات العربية.


واعتبر رئيس اللجنة الشعبية وعضو المجلس المحلي، في جسر الزرقاء، سامي العلي، في حديث لوسائل اعلام محلية أن الأمن والأمان لن يتحقق في الجسر من خلال إنشاء مبنى وإنما من خلال تغيير جذري في عقيدة الشرطة وسياساتها تجاه المواطنين العرب. 


وأشار إلى أن المطلوب من الشرطة هو بناء خطة منهجية وجدية لمحاربة العنف، قبل عملها على زيادة مراكز الشرطة في الوسط العربي او زيادة عناصر الشرطة المتواجدين في البلدات العربية.


وأكد ان بناء مثل هذه الخطة يجب ان يكون من “المشورة والتعاون مع القيادات العربية ورؤساء السلطات المحلية والمؤسسات الأهلية والمهنيين والمختصين، ويلبي احتياجات ومطالب مجتمعنا بما يتلاءم وواقع وخصائص ودوافع الجريمة والعنف في البلدات العربية”.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.