محليات

تنظيم مؤتمر منظمة النزاهة الرياضية الاوروبية الـ23

استضفت مدينة حيفا مؤتمر منظمة النزاهة الرياضية الاوروبية الـ23 من يوم الاحد 22/10/2017 حتى يوم الجمعة 27/10/2017 . 


وقد شارك في المؤتمر 58 مندوب يمثلون 25 دولة اوروبية مع مشارك من اليابان، وذلك في فندق ليوناردو حيفا. 


نظم المؤتمر من قبل وزارة الثقافة والرياضة ممثلة بمفتش الرياضة السيد غازي نجيدات منسق العلاقات الدولية في الوزارة، والسيدة آسماء طه رئيسة فرع البعثات الرياضية في وزارة الثقافة والرياضة.


شارك في التنظيم كل من سلطة الرياضة في بلدية حيفا واللجنة الاولمبية وكلية وينجيت.


تم تنظيم المؤتمر آل 23 تحت عنوان "الرياضة كوسيلة للمصالحة" حيث القيت محاضرات تناولت الموضوع بصورة مهنية من قبل خبراء على صعيد دولي، اضافة الى ذالك اقيمت ورشات عمل تباحثت المصداقية والجدية، للفعاليات الرياضية المساهمة في التعايش والتقارب بالإضافة للرفع من شأن المرأة.


كما واقيمت في اليوم الثاني للمؤتمر طاولة مستديرة شاركت بها الرياضية والمربية العربية دعاء سليمان.


خلال المؤتمر وبالتحديد يوم الاربعاء مساءا اقيم حفل تكريم ومنح اوسمة النزاهة الرياضية من قبل منظمة European Fair Play Movement، اشرفت على تنظيم الحفل بنجاح كبير السيدة آسماء طه . مشروع "رياضة من أجل الحياة S4L" حاز على جائزة المشروع المميز لهذا العام.


السيد عوفر بستان المدير العام لمديرية الرياضة وزارة الثقافة والرياضة رحب بمندوبي الدول المشاركة في المؤتمر وأشاد بمستوى التنظيم العالي والذي تطرق له مشاركي المؤتمر في الاجتماع الختامي.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.