محليات

ترشيحا: تراشق اتهامات حاد بين عضوين عربيين من المعارضة والائتلاف حول مستقبل ترشيحا



اتهم عضو المعارضة في بلدية معلوت – ترشيحا السيد نخلة طنوس، خلال حديثه مع اذاعة الشمس، رئيس البلدية شلومو بوحبوط بالتمييز ضد بلدة ترشيحا، ومنحها الحد الادنى من الميزانيات ودعم المشاريع، قياسا للميزانيات التي تمنح لبلدة معلوت، والتي تعادل اضعاف ما يمنح لترشيحا، مما افقدها امكانية التطور والازدهار، كما قال، اضافة الى ازمة السكن والبناء، حيث لفت الى ان ترشيحا تعاني التضييق والحصار، وقلة اراضي البناء لاهاليها، وهي تتدهور اقتصاديًا.


ونوه الى ان رئيس البلدية يثبت عبر مستندات واوراق التمييز الحاصل ضد ترشيحا، علما ان المعارضة تقدمت بعدة طلبات للبلدية، لدعم مشاريع مختلفة، والحصول على ميزانيات اكبر اسوة ببلدة معلوت، لان معظم سكان ترسيحا يؤدون واجباتهم تجاه البلدة ومنها الارنونا. بحسب ما قال، مما يمنح السكان شعورا ان رئيس البلدية لا يكن لهم اي احترام. 


وحول حي "الدبشة" المزمع تسويق قسائم بناء فيه، اوضح ان ما يحصل هناك هو محاولة تهويد، اضافة الى ان البلدية تحاول ان تجعل من ترشيحا حيا من احياء معلوت.


هذا وفي ذات السياق فند السيد ايمن شناتي نائب رئيس البلدية، مزاعم السيد نخلة طنوس، والاتهامات الموجهة من قبله تجاه رئيس البلدية، مشيرًا ان رئيس البلدية يعمل لاجل ترشيحا، ولا يميز ضدها، وهناك العديد من المشاريع التي دعمها لاجل ترشيحا، ومنها مخطط اقامة متنزه عائلي، والذي سيباشر العمل عليه قريبا.


واضاف ان ما يقوله السيد نخلة طنوس هو تضليل واستهزاء بالجمهور، لانه معني بتمرير صورة مختلفة وسيئة للجمهور، كما ان المعارضة لم تقدم اي مطالب خلال الاربع سنوات الأخيرة، وكانت هناك جلسة هامة في المدرة الأخيرة امتنع عن حضورها.


وحول ادعاء نقص اراضي البناء قال ان هناك اراض في ترشيحا تسد احتياجات السكان لسنوات مستقبلية كثيرة، ومنها حي الدبشة

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.