محليات

صاحب المنزل من عرابة الذي تعرض لسرقة مئات آلاف الشواكل ومجوهرات زوجته يروي ما حصل



اقتحم لصوص يوم السبت الماضي منزل المربي علي عادل علي في مدينة عرابة بمنطقة البطوف، وأقدموا على سرقة مجوهرات وأموال تقدر بحوالي 500 ألف شيكل. وعاث اللصوص بممتلكات المنزل، في الوقت الذي تواجد فيه صاحب المنزل وزوجته في عمليهما. 


هذا وتحدثت اذاعة الشمس مع السيد علي علي، الذي روى ما حدث فقال: 

"ما زلت اشعر بصدمة جراء ما حصل لي في المنزل، وتفاصيل الحادثة اني كنت بعملي داخل محلي التجاري يوم السبت الماضي، وعدت انا وزوجتي الى المنزل قرابة الساعة التاسعة ليلا، ففوجئنا بنافذة المنزل مكسورة ومفتوحة، وحين دخلنا البيت، فوجئنا بانه قلب رأسًا على عقب، وجميع الأغراض نبشت عوضا عن التخريب وتكسير الأثاث والدمار الذي حصل بممتلكات المنزل".


واضاف: "سرق اللصوص مبلغًا ماليًا كبيرًا يقدر بمئات آلاف الشواكل، كنت قد خططت لاقامة مشروع من خلاله، اضافة الى سرقة مجواهرات زوجتي، لكن اكثر ما أثر في نفسي، هو تكسير غرف الأطفال واحداث دمار كبير هناك، وحتى الآن لم اتمكن من ترتيب المنزل واعادته كما كان بسبب الضرر الكبير".


وتابع:" بحسب ما وردني فان اللصوص كانوا خمسة اشخاص، وانا متأكد انهم كانوا يراقبونني، وكما يبدو هناك شخص واحد على الأقل يعرفني بصورة شخصية، وكان معظم الناس في هذا اليوم في كروم الزيتون او في اعمالهم، اي ان الحي كان شبه خال من الناس، واللصوص عرفوا هذا جيدُا".


وحول الشرطة اشار الى انه لا يعول عليها كثيرا في ايجاد الجاني، اذ ان هناك عدة منازل سرقت في الحي دون ان تتوصل الشرطة الى الجناة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.