محليات

تظاهرة امام منزل وزير حماية البيئة احتجاجًا على تلوث الهواء في المثلث الجنوبي

تظاهر عشرات الناشطين من الشارون والمثلث الجنوبي الليلة الماضية، امام وزير حماية البيئة "زئيف الكين" في مستوطنة الداد، والتي بدأت بمسيرة سيارات مصحوبة باللافتات والشعارات المنددة، بالاضرار والمكاره البيئية وتلوث الهواء الذي يهدد صحة وسلامة السكان في المنطقة.


وجاءت هذه الخطوة التي دعت اليها اللجنة الشعبيه المكونه من نشطاء عرب ويهود، لتجاهل وزير البيئة توجهات ومطالب اللجنة الشعبيه لاجل هواء نقي، رغم تكرار التوجهات، للعمل على الحفاظ على  البيئة وهواء نقي واغلاق مكبات النفايات التي يعاني منها السكان،


هذا واستجاب الوزير لنداء المتظاهرين، وصرح ان وزارة حماية البيئة ليست الجهة الوحيده المسؤولة عن حل الاشكاليه، وانما جميع مؤسسات الحكومه، وسوف اعمل جاهدا على الضغط عليهم وايجاد الحلول.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.