محليات

يوسف اغبارية يروي كيف اقتحم ملثمون امس ظهرًا بريد مصمص وهددوه وسرقوا مبالغ مالية



تعرض فرع البريد في بلدة مصمص الى عملية سطو، نفذها مجهولون صباح اليوم. واقدم اللصوص على سرقة مبالغ مالية، بعد تهديد العاملين هناك بالسلاح، ثم فروا هاربين.

وهرعت الى المكان قوات معززة من الشرطة، فيما باشرت الشرطة اعمال التحقيق لمعرفة التفاصيل.


وفي حديث مع السيد يوسف اغبارية، مسؤول الفرع هناك، سرد كيف اقتحم اللصوص فرع البريد فقال:

"كان ذلك يوم امس الأحد، قرابة الساعة الثانية عشرة ظهرًا، والذي يعد من اكثر الأيام اكتظاظًا، فوجئنا بدخول ملثمين يرتديان زيًا اسودًا، وصرخ احدهم بالعبرية "שוד" اي سرقة، وحينها تواجد داخل الفرع قرابة اثنا عشر مواطنًا، فكسر احد الملثمين الباب الذي بين الموظفين والمواطنين ودخل، اما الثاني فوقف عند الباب الخارجي واطلق النار، دخل الملثم الاول نحونا وهددني بالسلاح، وسرق الصندوق المالي بكل ما فيه من نقود، وفروا هاربين".


واضاف: "بسبب هذا اصيبت امرأة كانت هناك بحالة من الهلع، واغمي عليها، فنقلت الى المستشفى. واشير ان هذه هي المرة الثالثة التي نتعرض لها لاقتحام في فرع البريد والشرطة تعرف ذلك، لكن دون اي اجراء رادع ودون القبض على المشتبهين، وابلغتنا ان ليس بامكانهم توفير حارس على كل فرع بريد في البلاد".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.