محليات

شرطي ينفذ عملية سطو ويسرق آلاف الشواكل بحجة التفتيش

اعتقلت الشرطة يوم امس شرطيًا مشتبهًا في تل ابيب، بتهمة تنفيذ عملية سطو طالت شقة سكنية قبل اكثر من شهر، بحجة تنفيذ عملية تفتيش، تخللها سرقة عشرات آلاف الشواكل.


هذا وقد شكل على اثرها طاقم تحقيق مشترك، مع قسم التحقيقات مع افراد الشرطة "ماحش"، الذين توصلوا الى اعتقال الشرطي المشتبه، وتفنيد احتمالية كونه شخصا انتحل شخصية شرطي.


 وبحسب بيان الشرطة فإن الحديث يدور حول شرطي في وحدة اليسام - القوات الخاصة في الجنوب، فيما حول ملف التحقيقات الى "ماحش"، وقد اعتقل الشرطي من قبل "ماحش"، بشبهة الضلوع في تنفيذ سطو وخيانة الامانة العامة. 

ووفقا للشبهات فقد اقدم الشرطي على ابراز امر تفتيش مزيف، وهدد قاطني الشقة الذين تواجدو هناك، ثم غادر الشرطي المكان، بعد ان سرق عشرات الاف الشواقل من الشقة.


ومن المقرر طلب تمديد فترة اعتقاله عبر محكمة الصلح في تل ابيب، اليوم الجمعة، والتحقيقات جارية في "ماحش"، بالتعاون مع شرطة اسرائيل -لواء تل ابيب، كما حولت الشرطة في لواء تل ابيب كامل نتائج التحقيقات الاولية الى قسم الانضباط في مقر قيادة الشرطة القطرية في القدس، لفحص الخطوات الادارية الفورية المزمع اتخاذها بحق الشرطي.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.