محليات

حزب الوفاء: وعد بلفور...100 عام والجريمة مستمرة

اصدر حزب الوفاء والاصلاح بيانًا بمناسبة مرور 100 عام على وعد بلفور جاء فيه:

"2.11.2017 هو يوم مرور 100 عام على وعد بلفور الذي بموجبه هُجّر وقُتل وشُتت شعبنا الفلسطيني وأصبح جله من اللاجئين". 


واضاف البيان:

"إن بريطانيا ومن كان معها من قوى الإستكبار العالمي يتحملون المسؤولية الأخلاقية والقانونية المستمرة عن الويلات التي عانى من جرائها شعبنا الفلسطيني ولا يزال على يد دعاة المشروع الصهيوني الذين اغتصبوا الأرض العامرة بأهلها وحضارتهم بغطاء الأكذوبة "نريد أرضاً بلا شعب لشعبٍ بلا أرض".


وتابع البيان: "وإننا في هذه الذكرى الحزينة لنؤكد أن حق العودة قائم وثابت لكل لاجئ ومهجر، لا يحق لأحد كائنًا من كان أن يتصرف به نيابةً عن أصحابه".


وجاء في البيان ايضًا: "ومن هنا فإن شعبنا الفلسطيني مطالبٌ بوحدة حقيقية وبيت فلسطيني صلب وموحد للنهوض مرة أخرى بعد كل الجروح والندوب التي تركها في جسده وعد بلفور المشؤوم".


واوضح البيان: "وإننا في حزب الوفاء والإصلاح، ندعو أهلنا لحضور الندوة التي يقيمها الحزب تحت عنوان "100 سنة على وعد بلفور - لن ننسى ولن نغفر"، وذلك اليوم الخميس 2.11 الساعة 7:30 مساءً في مدينة الطيرة العامرة، من أجل إيصال حقيقة هذا الوعد المشؤوم وتداعياته إلى العالم".


واختتم البيان بالآتي:

"ولنوصل أيضًا رسالة واضحة أن بريطانيا ومن كان معها من القوى الاستعمارية العالمية مطالبة بالاعتراف بالجريمة لتُحاسب وتُعاقب بعدها، طال الزمان أو قصر".


الى هنا نص البيان كما وردنا.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.