محليات

القناة الثانية: تعاون بين الشرطة الفلسطينية والاسرائيلية

كشف التلفزيون الاسرائيلي ان هناك تقدما في التنسيق الامني بين جهازي الشرطة الفلسطينية والاسرائيلية في الضفة الغربية عقب توقف التنسيق بين الاجهزة الامنية الاخرى بين الطرفين تنفيذا لقرار اتخذه الرئيس عباس في شهر أيلول الماضي احتجاجاً على نصب البوابات الإلكترونية على مداخل المسجد الأقصى.


ووفق تقرير القناة الثانية الاسرائيلية فقد اكد ان التعاون بين جهازي الشرطة الفلسطينية والاسرائيلية متقدم خاصة في المدن التي تقع على الخط الاخضر والتي لا تخضع للسيطرة الامنية الفلسطينية كذلك التعاون على الطرقات فيما يتعلق بحوادث الطرق واعادة السيارات الاسرائيلية المسروقة ومكافحة زارعة المخدرات لا سيما التي تتم بالتعاون بين تجار اسرائيليين وفلسطينيين. 


كما اوضح التقرير اعتماد المحاكم الاسرائيلية على التحقيقات التي تجريها الشرطة الفلسطينية فيما يتعلق بجرائم قتل او غيرها يكون اطرافها اسرائيليين وتقع في مناطق السلطة الفلسطينية.


ويختم التقرير قائلا: "ان التنسيق بين الجانبين هدفه ان تكون الحياة افضل للجانبين".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.