محليات

عم المرحومة يارا حمادي من شفاعمرو: "احتفلت بميلادها العشرين قبل ايام لكن القدر خطفها بلحظات"



لقيت الشابة يارا حمادي البالغة من العمر 20 عامًا من بلدة شفاعمرو مصرعها، فيما اصيب شاب آخر يبلغ من العمر 21 عامًا من بلدة زيمر بجروح، اثر تعرضهما لحداث طرق وقع الليلة الماضية، على شارع "ديرخ نمير" في تل ابيب.


ويستدل من التفاصيل الاولية ان الحادث وقع جراء اصطدام سيارة خصوصية مع دراجة كهربائية، استقلها الشاب والفتاة، مما اسفر عن اصابة الشابة بجراح خطرة، ما لبثت ان توفيت على اثرها، فيما اصيب الشاب بجراح متوسطة، نقل على اثرها لتلقي العلاج في المستشفى.


هذا وتواصل الشرطة اعمال البحث والتحقيق في كافة التفاصيل والملابسات.


وقد تحدثت الشمس هذا الصباح مع عم المرحومة يارا حمادي، من شفاعمرو، والتي لقيت مصرعها صباح اليوم، اثر حادث طرق مروع وقع في تل ابيب، بعد اصطدام سيارة مسرعة بدراجة نارية كانت تستقلها المرحومة، وقد روى تفاصيل ما حصل فقال: 


"المرحومة يارا كانت تدرس موضوع التمريض في جامعة تل ابيب للسنة الثانية، وكانت تعمل هناك ايضًا، وكانت عائدة من عملها قرابة الساعة الحادية عشرة، واستقلت دراجة نارية، وفي الطريق قدمت سيارة مسرعة واصطدمت بها مما ادى الى اصابتها بجراح خطرة، ما لبثت ان توفيت على اثرها".


واضاف: "وصلنا الخبر قرابة الساعة الثانية ليلا، حيث قدم شرطي بمرافقة مدير الشؤون الاجتماعية، الى بيت اخي وابلغاه بما حصل، وكانت الصدمة كبيرة جدا علينا، اذا لم نتوقع فقدانها في لحظات".


وتابع: "المرحومة يارا كانت طالبة متفوقة، وكانت علامتها في البسيخومتري 782 وطمحت لمستقبل اكبر يحقق اهدافها، ود احتفلت بعيد ميلادها العشرين قبل بضعة ايام".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.