قدمت النيابة العامة في المحكمة المركزية في مدينة اللد نهار اليوم، لائحتا اتهام ضد شابين من افراد الحراسة في كفر قاسم، ونسبت اليهما تهمة الاعتداء في ظروف خطيره ،حيازة السلاح والذخيرة، اطلاق النيران في منطقة سكنية.


واشارت لائحتا الاتهام الى ان نقاشا قبل ثلاثة اسابيع قد احتدم الى جدال ثم شجار بين ثلاثة مواطنين من مدينة كفر قاسم وبين افراد الحراسة، على خلفية عدم الانصياع لطلب افراد الحراسة بإتاحة المكان وابعاد اصطفاف سيارة احد المواطنين في حواشي الطرق في الدوار، فاستدعى السائق اقاربه واستدعى افراد الحراسة طاقم اخر، وتطور لاشتباك بالأيدي ثم لاعتداء، فقام احد افراد الحراسة المتهم الاول اطلاق النيران في الهواء ثم اطلاق النيران تجاه الشاب الملقى على الارض فأصابه بجراح في ساقه، في الوقت الذي ضرب المتهم الثاني شابا اخرا في لوحة خشبيه على راسه فأصيبا بجراح تم نقلهما الى المستشفى للمعالجة. 


هذا وتم تمديد اعتقالهما من قبل اسبوعين بين الحين والاخر حتى اليوم تقديم لائحة اتهام ضدهما والافراج عنهما بشروط مقيده بالإبعاد والحبس المنزلي وكفالة ماليه.


وحول هذا الموضوع تحدثت الشمس مع المحامي انور فريج، والأستاذ وليد طه.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.