محليات

السجن 15 عاما لمحمد زعبي من طمرة بعد ادانته بسرقة صواريخ من قاعدة إسرائيلية

حكمت المحكمة المركزية في بئر السبع، امس الاثنين، بالسجن الفعلي لمدة 15 عاما وغرامة مالية قدرها 100 ألف شيكل، على محمد زعبي من قرية طمرة الزعبية، بعد أن أدانته بتهمة سرقة سلاح من قاعدة عسكرية للجيش الاسرائيلي. 


كما قضت المحكمة بسحب رخصة القيادة من زعبي لمدة 10 سنوات، وذلك جراء ادانته في قضية "سرقة سلاح من القاعدة العسكرية "سدي تيمان" في الجنوب وبيعها"، بحسب ما جاء في لائحة الاتهام. 


كما جاء في لائحة الاتهام أنه بتاريخ 29 نيسان 2016، اقتحم عدي زعبي وهو ابن محمد زعبي والذي كان يعمل سائقا في الجيش برفقة الضابط شادي بشير مخزنا للسلاح وسرقا صناديق تحتوي على 77 قنبلة يدوية و13 صاروخ لاو، ونقلاها في سيارة عسكرية إلى محمد زعبي الذي بدوره قام ببيع هذه الاسلحة وتقاسم ثمنها.


وكان عدي زعبي قد حكم في شهر تموز الماضي بالسجن 12 عاما ونصف، بينما حكم على الضابط بشير بالسجن 9 سنوات، وقد حصل الاخير على حكم مخفف لانه قام بفعلته تحت ضغوط مارسها عليه الاب والابن زعبي.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.