محليات

اعتقال 3 عصابات مختصة بسرقة السيارات والمنازل

ضبطت الشرطة نهار اليوم ويوم امس، افراد عديدون اعضاء في عصابات مختصة بسرقة السيارات والمنازل.


ففي تل ابيب تواصل الشرطة التحقيق في ملف اعتقال 6 مشتبهين افراد عصابة واحدة، مختصة وعلى ما يبدو في سرقة السيارات وغيرها، وذلك صباح اليوم الاحد.


وقد  ضبطتهم الشرطة خلال مداهمتها شقة سكنية بببلدة يِهود، في منطقة تل ابيب، وتضم العصابة مشتبهًا عربيًا (37 عامًا) من سكان اللد، ومشتبهين فلسطينيين في الـ 36 و 37 من اعمارهما، وايضا مشتبهين يهوديين في الـ35 و 45 من اعمارهما، من سكان يِهود.


وقد حاول المشتبهون التملص والهرب، عبر استخدام سيارة تبين انها مسروقة، الا ان الشرطة ادركتهم وقبضت عليهم، كما ضبطت اسلحة اشتملت على مسدس وامشاط ذخيرة وذخيرة، وكذلك هويات مزيفة ومبلغًا من النقود مشبوه المصادر. كما تبين ان احد افراد العصابة المشتبهين مطلوب للمحكمة، حول شبهات ضلوعه في جرائم بالغة مختلفة. 


من جانب آخر توصلت الشرطة لاعتقال 5 مشتبهين بالغين من سكان السلطة الفلسطينية، افراد عصابة واحدة، ضبطت بحوزهم 3 سيارات اسرائيلية مسروقة، بالقرب من مفترق عوفره، اضافة الى 3 سيارات مسروقة اخرى قرب مزرعة الشرقية في منطقة بنيامين- رام الله،  سرقت من مناطق مختلفة في البلاد، خلال هذا العام.


وفي المركز قدمت لائحة اتهام ضد 4 ضالعين من سكان شقيب السلام في النقب، والمشتبهون هم افراد عصابة اقتحام منازل وسرقة، طالت منازل من عتليت حتى غديرا، وهم عمر ابو عدرة (25 عامًا)، وابراهيم ابو عايش (19 عامًا)، وسليمان ابو عدرة (19 عامًا)، وهم من شقيب السلام، اضافة الى عبد الكريم ابو عدرة (18 عامًا)، من سكان غديرا.


وبحسب لائحة الاتهام فقد اقدم المتهمون خلال فترة الاشهر الاخيرة، على اقتحام منازل عبر نوافذ مفتوحة في الطابق الارضي وغيرها، وسرقوا ممتلكات مختلفة، اشتملت على هواتف نقالة ومجوهرات ومبالغ من النقود وبطاقات اعتماد، كما اقدموا على اقتحام منزل مواطن في رحوفوت، وارسلوا صوره مقطوعة الوجه الى مالك المنزل عبر الهاتف النقال.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.