عربي
thenewkhalij

الجيش السوري يتهم مسلحين بتعمد استهداف الجولان

اتهم الجيش السوري اليوم السبت مسلحين بتعمد إطلاق قذائف هاون تجاه الجولان المحتل، لإعطاء ذريعة للاحتلال الإسرائيلي بتنفيذ استهدافاته للجيش.


وأعلنت القيادة العامة للجيش السوري والقوات المسلّحة في بيان لها السبت أن "العدو الإسرائيلي يعتدي على أحد مواقعنا في ريف القنيطرة ما أدى إلى وقوع خسائر مادية". 

إعلان

وأضافت القيادة أن “الاعتداء الإسرائيلي جاء بعد أن أطلق الإرهابيون وبإيعاز من كيان الاحتلال قذائف هاون سقطت في منطقة خالية متفق عليها داخل الأراضي المحتلة لإعطاء ذريعة للعدو بتنفيذ عدوانه”.

وكان الجيش الإسرائيلي قد أعلن في وقت سابق اليوم استهداف 3 مدفعيات سورية ردّاً على سقوط قذائف بالقرب من مستوطنات الجولان المحتل.

وأفاد المركز الصحفي في الجيش الإسرائيلي في وقت سابق بأن قذيفتين أطلقتا من الأراضي السورية سقطتا على مرتفعات الجولان، وذلك دون إلحاق أي ضرر.

وجاء في بيان صدر عن الجيش الإسرائيلي على صفحته في موقع تويتر “منذ بعض الوقت، سقطت 5 قذائف في العراء شمالي الجولان. ولم تصل إلينا أي معلومات حول وقوع إصابات. وتعد هاتان القذيفتان نتيجة للاشتباكات الداخلية في سوريا. ويقوم الجيش الإسرائيلي بتفتيش مكان الحادث”.

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد