يتظاهر العشرات من مواطني قلنسوه منذ ساعه امام مركز شرطة كدما في الطيبه، احتجاجا على اوامر الهدم الفورية لعدد من المنازل.

وقد اقدمت الشرطة على احتجاز عبد الرحيم عوده وضياء تايه، ومحمد عوده صاحب المنزل المهدد بالهدم الفوري، قُبيل المظاهرة الاحتجاجية لافشال المظاهرة الاحتجاجيه، افرج عن اثنين منهم، فيما تصر الشرطة على عدم الافراج عن ناشط الحراك عبد الرحيم عوده، المحتجز لدى الشرطة للتحقيق معه حول تنظيم المظاهره، واشترطت انهاء المظاهره وعودة المتظاهرين الى منازلهم للافراج عنه.


وقد هدد الحراك الشبابي باغلاق الشارع الرئيس، اذا لم تفرج الشرطة عن الناشط عبد الرحيم عودة.


وكان الحراك الشبابي قد دعى الجمهور للمشاركة في الوقفة الاحتجاجية امام مقر شرطة كيدما الطيبه، بعد صلاة الظهر من اليوم الجمعه.


نساء يناشدن النساء الأخريات بالمشاركه بالمظاهرة ووحدة الصف


كما ودعت المواطنة داليه عوده المهدد منزلها بالهدم الجميع للمشاركه في الفعاليات الاحتجاجيه النضالية، وخاصة النساء ، فيما اشارت الناشطه عن الحراك الشبابي نعمه غزاوي بقولها اني الوم على المواطنين في قلنسوه من يجلسون في المقاهي عليهم المشاركة في المظاهرة فالامر يحتاج الى توحيد ورص الصفوف، وخطر الهدم يوشك


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.