فلسطيني

افيحاي ادرعي يزعم: "محطات القدس والأقصى ليست وسائل اعلام لانها تبث التحريض على القتل"



ردا على اغلاق 8 وسائل اعلام وشركات انتاج فلسطينية، صباح اليوم الأربعاء من قبل الجيش الإسرائيلي، تحدثت الشمس مع الناطق بلسان الجيش الإسرائيلي افيحاي ادرعي، الذي قال:


"هذه ليست المرة الاولى التي نخصص خلالها جهودًا لمواجهة التحريض بشكل عام، ومحطات مثل القدس والأقصى ليست وسائل اعلام، انما هي لبث وانتاج التحريض الاعمى على القتل والارهاب، ولا اعتقد ان هناك من يقبل بهذا، وهاتان المحطتان خير دليل على التحريض، كما استهدفنا شركات انتاج تمنح خدمات لهذه القنوات التي تعتبر مصادر تحريض على الارهاب". 


واضاف: "الجيش لا يتخذ هذا قرار الاغلاق الا بعد ان تكون لديه ادلة واثباتات، وثبت للجيش ان هذه الشركات تشجع اعتداءات تخريبية، وتعطي خدمات لقنوات تحريضية، وثبت انه ليس هناك دور لمحطات للقدس والاقصى الا للتحريض".


وتابع: "نتحدث عن وسائل اعلام تمجد الارهابيين وتدعو لقتل الاسرائيليين وتبث مواد تحريضية".  

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.