محليات

احتجاجًا على اهانة مربية: اضراب اليوم في مدرسة عرعره الثانويه




احتجاجًا على اهانة مربيه فاضله في مدرسة عرعرة الثانوية، من قبل ادارة مجلس عرعره المحلي، وعدم اعتذار المجلس للمربيه، قررت لجنة المعلمين والهيئه التدريسيه بمصادقة منظمة المعلمين، اعلان الاضراب اليوم الخميس في مدرسة عرعره الثانويه. 


وقالت اللجنة ان: كرامة المعلم من كرامة المجتمع ولن نسمح لاحد بالمس في كرامة المعلم. 


وبحسب اللجنة فقد اقدم مسؤولون في السلطة المحلية صباح امس، بتفوه ينمُّ عنه عدم الاحترام والاستخفاف بالمربية، مما جعل المربية تشعر بالاهانة والاستخفاف والغضب العارم مما حصل لها.


ويأتي ذلك بعد مظاهرة نظمها طلاب الصف الحادي عشر مطالبين بتخصص معين يعاد للصف، بعد قرار بنقل المدرسة المشرف على هذا التخصص، الى مدرسة اخرى، واfقاء الطلاب بدون هذا التخصص. ولغاية اللحظة لم يبدر اي اعتذار للمعلمة حسب اللجنة من قبل المجلس المحلي. 


هذا وتحدثت الشمس مع الأستاذ مروان يحيى من لجنة المعلمين، وكذلك مع السيد مضر يونس رئيس المجلس المحلي في عرعرة حول هذا الموضوع.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.