رياضة عالمية

من هي المنتخبات التي تأهلت لنهائيات كأس العالم حتى الآن

نعرض لكم تفاصيل المنتخبات التي تأهلت لمونديال كأس العالم في روسيا 2018 حتى الآن:


قارة اوروبا: الفرق التسعة المتأهلة لمونديال 2018 بترتيب المجموعات: فرنسا والبرتغال وألمانيا وصربيا وبولندا وإنجلترا وأسبانيا وبلجيكا وأيسلندا. 


المنتخبات الثمانية التي حققت أفضل ثواني وتأهلت للملحق هي: سويسرا وإيطاليا والدانمارك وكرواتيا والسويد وأيرلندا الشمالية واليونان وجمهورية أيرلندا.

 

قارة أسيا تأهل منها 4 منتخبات: اليابان وإيران وكوريا الجنوبية والسعودية، ووصل منتخب أستراليا لخوض لقاء الملحق ضد منافسه من قارة أمريكا الشمالية.


قارة امريكيا الشمالية: حجز منها منتخبي كوستاريكا والمكسيك التأهل لكأس العالم، ويتبقى منتخب واحد للتأهل المباشر للمونديال وآخر ليلعب الملحق ضد أستراليا، وتأهلت بنما إلى المونديال في مفاجأة كبيرة على حساب الولايات المتحدة.


قارة امريكيا الجنوبية: البرازيل الأوروجواي والأرجنتين وكولومبيا.


قارة إفريقيا تأهل منها منتخبان فقط وهما: نيجيريا ومصر حتى اللحظة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.