محليات

وفد من منظمة أطباء لحقوق الانسان في ضيافة اذاعة الشمس

كرّام: الشمس لم تتردد في طرح قصص معاناة الأهل في قطاع غزة


حلّ وفد من منظمة اطباء لحقوق الانسان هذا الاسبوع، ضيوفًا على اذاعة الشمس، حيث التقى الوفد بالمدير العام الاستاذ سهيل كرّام وطاقم الادارة. 


وبحث اعضاء الوفد امكانية التعاون المشترك بين الاذاعة، بحكم دورها البارز على الساحة الاعلاميه في البلاد، وبين المنظمة كمؤسسة حقوقيه تُعنى بالقضايا الصحية، وتحديدًا في مناطق تواجه تحديات كبيرة وضخمة مثل قطاع غزة. 


 عرض الاستاذ صلاح حاج يحيى والمدير العام "ران جولدشتاين" نشاط المنظمة، والتي تعمل من اجل تخفيف الكارثة الصحية التي يعاني منها القطاع في السنوات الاخيرة، بالاضافة الى نشاطات اخرى على مستوى الضفة الغربية، في ظل واقع اقتصادي خانق وشح في الميزانيات.


من جانبه اكد كرّام على اهمية الدور الانساني الذي تقوم به المنظمة من خلال اطبائها وكادرها، وعلى استعداد الاذاعة للتعاون في القضايا الانسانية لشعبنا،  واسماع صوت شريحة تعاني الأمرين في البعد الحياتي اليومي والصحي. 


واشار كرّام الى ان اذاعة الشمس اهتمت منذ انطلاقها بالتواصل مع ابناء شعبنا في كل اماكن تواجده، بما في ذلك قطاع غزة، الذي عانى وواجه حروبًا طاحنة في السنوات الأخيرة، وعلى اهمية طرح القضايا الانسانية واسماع صوت الناس، الذين لا يسمعهم احد، وان منبر الشمس كان ولا يزال منبرًا لهؤلاء لايصال صرختهم وآلامهم.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.