محليات

شبح الهدم يخيم على منزل مواطن في قلنسوة

أبلغت الشرطة هذا الاسبوع المواطن محمد عودة بصدور أمر هدم لمنزله وطالبته بالاستعداد لتنفيذ الهدم، بعد أن انتهت مدة تجميد الهدم يوم 01.10.2017، لبيته والذي حصل على تجميد من العام الماضي.


ويقطن محمد عودة وعائلته المكونة من 7 أنفار في المنزل منذ أعوام، وقد أقامه على أرض بملكيته الخاصة، وما تزال قضية عودة تشكل قلقا له ولعائلته، علما أن القضية تدار في أروقة المحاكم منذ سنوات، واستنزفته بمبالغ طائلة. 


وقد تلقى صاحب المنزل اتصالا هاتفيا من الشرطة صباح امس، وأبلغته بأن عليه أن يستعد لأنها ستقوم بتنفيذ أمر الهدم الذي تلقته من اللجنة اللوائية للتخطيط والبناء، وكان آخر موعد لتجميد الهدم، يوم الأحد الماضي. وقالت له أنه إذا أراد أن يحصل على تجميد لأمر الهدم فعليه أن يتوجه للقضاء وأن يسارع في تقديم استئناف على القرار.


وناشدت العائلة المسؤولين بمد يد يد العون في هذا الصدد من أجل وضع حل لهذه القضية التي كلفتهم مبالغ طائلة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.