عقدت اليوم الثلاثاء لجنة مراقبة الدولة التابعة للكنيست، جلسة خاصة لبحث قضية البيوت غير الموصولة بشبكة الكهرباء في دالية الكرمل وعسفيا، ذلك بعد الحادث المأسوي الذي وقع في عسفيا قبل عدة أشهر، وراحت ضحيته أسرة كاملة. شارك في هذه الجلسة أعضاء الكنيست مجلي وهبة، حمد عمار، سعيد نفاع وغالب مجادلة، كذلك رئيس مجلس دالية ألكرمل المحلي كرمل نصر الدين ونوابه علمي ناطور وشمس حسون والمحامي كمال كمال والدكتور أكرم حسون رئيس بلدية ألكرمل السابق، أيضا أمين زاهر مدير جمعية "السدق" والذي بادر بإرسال كتاب شرح عن المشكلة للجنة المراقبة. حضر الجلسة نائب مراقب الدولة شموئيل جولان وممثلة عن وزارة الداخلية ومسؤول ربط الكهرباء في وزارة البنية التحتية. وفي نهاية الجلسة، أشار أعضاء اللجنة بان وزارة الداخلية قد فشلت في سياستها المتعلقة بالمصادقة على الخرائط الهيكلية، كذلك فقد أوصت لجنة المراقبة، وزارة الداخلية، بإيجاد حل لقضية لربط البيوت غير الموصولة بشبكة الكهرباء في دالية ألكرمل وعسفيا. وبعد الجلسة أشار كرمل نصر الدين قائلا: "وزارة الداخلية تستطيع إيجاد الحل كما فعلت في العديد من المناطق والمستوطنات، سنواصل الضغط على الحكومة حتى يتم ربط البيوت الكرملية بالكهرباء".

عقدت اليوم الثلاثاء لجنة مراقبة الدولة التابعة للكنيست، جلسة خاصة لبحث قضية البيوت غير الموصولة بشبكة الكهرباء في دالية الكرمل وعسفيا، ذلك بعد الحادث المأسوي الذي وقع في عسفيا قبل عدة أشهر، وراحت ضحيته أسرة كاملة.

شارك في هذه الجلسة أعضاء الكنيست مجلي وهبة، حمد عمار، سعيد نفاع وغالب مجادلة، كذلك رئيس مجلس دالية ألكرمل المحلي كرمل نصر الدين ونوابه علمي ناطور وشمس حسون والمحامي كمال كمال والدكتور أكرم حسون رئيس بلدية ألكرمل السابق، أيضا أمين زاهر مدير جمعية "السدق" والذي بادر بإرسال كتاب شرح عن المشكلة للجنة المراقبة.

حضر الجلسة نائب مراقب الدولة شموئيل جولان وممثلة عن وزارة الداخلية ومسؤول ربط الكهرباء في وزارة البنية التحتية.

وفي نهاية الجلسة، أشار أعضاء اللجنة بان وزارة الداخلية قد فشلت في سياستها المتعلقة بالمصادقة على الخرائط الهيكلية، كذلك فقد أوصت لجنة المراقبة، وزارة الداخلية، بإيجاد حل لقضية لربط البيوت غير الموصولة بشبكة الكهرباء في دالية ألكرمل وعسفيا.

وبعد الجلسة أشار كرمل نصر الدين قائلا: "وزارة الداخلية تستطيع إيجاد الحل كما فعلت في العديد من المناطق والمستوطنات، سنواصل الضغط على الحكومة حتى يتم ربط البيوت الكرملية بالكهرباء".








يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.