محليات

وقفة احتجاجية ضد الاعتداءات المتكررة على الطواقم الطبية



في ظل تصاعد الإعتداءات المتكررة على الطواقم الطبية في شتى المؤسسات الطبية في البلاد، نظمت لجنة الأطباء في صندوق المرضى اليوم الأحد، وقفة احتجاجية أمام المركز الطبي "ركاتي" في طبرية بالقرب من مركز الشرطة.  


وشارك في الوقفة الاحتجاجية العشرات من الأطباء وموظفي عيادة صندوق المرضى العام "كلاليت"، فيما رفع الأطباء شعارات منددة بالعنف الذي يُمارس ضد الطواقم الطبية. 


ويُشار ان د. باسم طربيه (55 عاما) من سخنين، قد تعرض لاعتداء في "مجدال" الأسبوع الماضي من قبل أحد المراجعين (33 عاما)، الذي وصل إلى العيادة، وأطلق الشتائم وووجه الكلمات النابية ضد الطبيب طربيه، وسط صراخ في العيادة. 

هذا وتشهد المؤسسات الطبية في المدة الأخيرة، تصاعدًا في أعمال العنف ضد الطواقم الطبية، من قبل المراجعين والمرافقين للمرضى لاسباب عدة.


هذا وتحدثت اذاعة الشمس مع د.رمزي بشارة رئيس نقابة اطباء كلاليت في الجليل وعضو الهستدروت الطبية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.