محليات

ضبط عدة مشتبهين متنكرين بأقنعة واثاروا الرعب بين اطفال ومارّة

اعتقلت الشرطة خلال ساعات الليلة الماضية في القدس فتى في الـ15 من عمره، يحمل بيده قناع مهرج وبلطة بلاستيكية. كما قبضت الشرطة على فتى آخر في الـ16 من عمره بحوزته سكين، مدعيا انها للدفاع عن نفسه من مقنعين في الحي، وحوّل المشتبهون للتحقيقات الجارية 

وضبطت  الشرطة يوم امس الخميس في بلدة بيتح تكفا شابًا في الـ28 من عمره، حيث كان مقنعًا، وعمل على اثارة الرعب وسط مجموعة اطفال في حديقة عامة.


وقد حوّل الشاب المشتبه للتحقيقات الجارية.

وفي حادثة اخرى اعتقلت الشرطة في بلدة رمات هشارون في منطقة تل ابيب مساء امس الخميس، فتى يبلغ من العمر 13 عامّا متلبسًا وهو مقنع، حيث اثار الرعب والخوف لدى المارة، الذين استدعوا الشرطة التي حضرت وامسكت بالفتى وهو مقنع، اضافة الى انه كان يحمل عصا بيده.


كما علمت الشرطة ان اطفالًا آخرين تواجدوا معه وكانوا مقنعين واثاروا الرعب، لكنهم هربوا قبل حضور الشرطة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.