محليات

عم المرحوم حسين موسى بحديث مؤثر مع الشمس: المرحوم كان وحيد أهله بين اختين




لقي الشاب حسين موس من بلدة ابو سنان، البالغ من العمر 17 عامًا، مصرعه، جراء تعرضه لحادث طرق الليلة الماضية.


ووقع الحادث قرب مفترق يركا، بعد ان اصطدمت دراجته النارية التي كان على متنها، مع سيارة اخرى، مما ادى الى اصابة المرحوم بجراح بالغة الخطورة، نقل على اثرها الى المستشفى، لكن ما لبث ان توفي متأثرًا بجراحه.   

 

هذا وقد توصلت الشرطة لاعتقال السائق الضالع الذي تبين انه من سكان بلدة كفرقاسم، فيما تواصل الشرطة اعمال التحقيق في كافة ملابسات الحادث.


وفي حديث مؤثر لإذاعة الشمس مع السيد طلال موسى، عم الشاب المرحوم حسين، حول تفاصيل ما حدث قال:

"كان المرحوم برفقة شقيقتيه وانسبائه في مدينة نابلس لاقتناء بعض الاغراض، وقد عاد معهم، ومكث لديهم في بلدة المكر، وعاد قرابة الساعة الثانية والربع ليلا، وكان يقود دراجة نارية، وفي الطريق بالقرب من مفرق يركا صدمته سيارة وجها لوجه، وكان بداخلها اربعة شبان وفتاة، مما ادى الى اصابته بجروح بالغة الخطورة، وتوفي على اثرها".


وعن الشاب المرحوم قال انه كان شابا خلوقا مؤمنا وعقلانيا ومن عائلة محترمة، ولم يكن يقود بتهور، وكان وحيدا بين اختين، وكان وقع الخبر على اهله مأساويا للغاية.


هذا ووجه رسالة الى الشباب بعدم التهور في السياقة، والحذر على الطريق لان هناك عائلة تنتظرهم.


وبالنسبة لاجراءات الدفن قال ان الشرطة ابلغت العائلة انها معنية بالتشريح للوقوف على اسباب الحادث، لكن العائلة رفضت ذلك، وهي مصممة على الدفن اليوم.


واضاف ان الشبان الذي تسببوا بالحادث حاولوا الهرب لكن الشرطة ضبطتهم، واثنان منهم ابلغو الشرطة ان السيارة مسروقة، وهم ينكرون انهم جزء من الحادث.


كما تحدثت الشمس مع د.اشرف ابو شقارة من مركز حيان الطبي.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.