فلسطيني

آلاف الطلاب في الجامعة الأمريكية اعلنوا اضرابًا حتى تحقيق مطالبهم



أعلن مجلس الطلبة في الجامعة العربية الامريكية في جنين عن تعليق الدوام حتى اشعار آخر، وذلك احتجاجا على عدم الاستجابة لمطالب الطلّاب من قبل ادارة الجامعة.


وكان مجلس الطلّاب قد نفّذ اضراباً تمهيدياً الذي هو بمثابة تهديد، في كلية علوم الرياضة وذلك بعد ايام من افتتاح العام الجامعي. 


هذا وتوجّه مجلس الطلّاب لكلّ الطلبة بعدم الذهاب للجامعة وذلك التزاما بالاضافة الذي تم إقراره.


من بين مطالب مجلس اتحاد الطلبة، ارجاع سعر ساعة تدريب التمريض حسب سعر ساعة الطالب، الغاء القرار الصادر بدفع رسوم مواد مركز اللغات، الغاء رسوم امتحان مستوى اللغة الانجليزية، سعر ساعة لاب الانجليزي وكتاب الانجليزي، تفعيل منحة الانر، ازالة دورة bls من البورتل وتخفيض سعرها الى 250، تخفيض رسوم موقف السيارات، التأمين الصحي، الغاء رسوم الوثائق المستعجلة ومكيفات قاعات الجامعة.


وأكدّ المجلس على ان "لن يتم التراجع عن قرارنا حتى تحقيق كافة المطالب".


يذكر بان الدوام قد علّق سابقًا بسبب تكرار ذات المشاكل.


هذا وتحدثت الشمس مع الطالب يحيى السيد عضو مجلس الطلاب حول هذا الموضوع.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.