محليات

غنايم: "يجب مناقشة سبب التفاعل الضعيف مع احياء هبة القدس والأقصى"



اعرب السيد مازن غنايم؛ رئيس اللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية العربية، ورئيس بلدية سخنين، خلال حديثه مع اذاعة الشمس، عن المه من المشاركة القليلة خلال مسيرة احياء ذكرى هبة القدس والأقصى يوم امس، علمًا ان هناك تحديات كبيرة تواجه المواطنين العرب، اضافى الى ان السلطة تراهن على ان العرب سينسون احداثهم التاريخية.


وحول تبعات المشاركة القليلة لفت على ان قيادات المجتمع العربي يجب ان تجري دراسة شاملة حول متطلبات الجماهير العربية، واسباب هذا التفاعل الضعيف، وبالنسبة لتأثير قضية اتفاقية التناوب قال لا علاقة لها، لان القائمة تمثل الجميع وفي هذه المناسبة الهامة ليس هناك دور للخلاف الحاصل.  


واضاف ان الدعوة للمشاركة في المسيرة المركزية كانت كما يجب عبر الاعلام، وكان توقع بحضور الآلاف، لكن الاعداد التي حضرت وللأسف لم تكن كبيرة، ولو كانت في بلدة اخرى لكانت المشاركة اقل من هذا ايضًا، لكن مع هذا فشعبنا ما زال يقدس الشهادة، ولا ينسى احداثه التاريخية، منوهًا الى اهمية التكاتف بين ابناء المجتمع الواحد.


وتابع: "لا يمكن ان يكون شعب بلا قيادة، وحين شكلنا القائمة فعلى الجميع ان يترفع عن الحزبية ويشارك، وهذا نوع من الثقافة".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.