يرتفع عدد ضحايا العنف والجريمة في المجتمع العربي في الداخل، ليبلغ عدد الضحايا 56 ضحية، من بينها خمس ضحايا في شهر ايلول الجاري، في الثالث من ايلول قتل الشاب احمد ابو طه اغباريه من ام الفحم رميا بالرصاص، في العاشر من ايلول قتلت الشابه هبه مناع رميا بالرصاص، في الثالث والعشرين قتل الشاب محمد زايط من جسر الزرقاء رميا بالرصاص، في السادس والعشرين قتل الشاب نزيه مصاروه من الطيبه رميا بالرصاص (ليلة الامس)، واليوم السابع والعشرين من ايلول قتل المرحوم احمد نجم من عكا طعنا بالسكين.


في مدينة الطيبه بعد ان سادها الهدوء في الاعوام الماضية، وتلاشى العنف، فقدت شابين بجريمتي قتل خلال شهر، مقتل اب لثلاثة اطفال الشاب احمد رايق ياسين رميا بالرصاص في ام الفحم قبل نحو شهر، ومقتل اب لثلاثة اطفال الشاب نزيه مصاروه الليلة الماضية رميا بالرصاص، جريمتان فجعت بهما مدينة الطيبه. 


في كفر قاسم سبع جرائم عنف خلال العام الجاري، مصطفى عامر، علاء عامر، احمد بدير، حكمت عامر، محمد عامر، فادي صرصور، ومحمد طه برصاص الشرطة، تم فرض امر بمنع النشر على كل قضية واعتقلت الشرطة مشبوهين افرج عنهم لاحقا.


في مدينة يافا تسع ضحايا العنف فقد قتل الشاب عبد عياش، محمد اصرف، معتز مصري، محمد السقا، فتحيه فخر، ديديان دكه، عمار يتيم، وماريا غانم نُسبت لسكان يافا، ومهدي السعدي برصاص الشرطة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.