محليات

مدير عام سلطة الاطفاء في ضيافة اذاعة الشمس



كرّام: تحسين الخدمات يندرج في اطار تطوير الحيز العام للمواطنين العرب

أكد مدير عام سلطة الاطفاء في البلاد "دودي سمحي" على ان السلطة ستعمل خلال الفترة القريبة، على تجنيد عناصر من المجتمع العربي في خدمات الاطفائية، بالإضافة الى تحسين الخدمات بشكلٍ عام، وذلك في ظل المعطيات التي أظهرت أن نصف ضحايا الحرائق في البلاد هم من المجتمع العربي.


وكان سمحي يتحدث لإذاعة الشمس خلال زيارة لمقر الإذاعة صباح اليوم، حيث التقى بالمدير العام الأستاذ سهيل كرام وطاقم الادارة.  


وأكد كرّام من جانبه على ضرورة تحسين الخدمات للمواطن العربي في كل المجالات، بما في ذلك خدمات الاطفائية والدفاع المدني وانخراط الشباب العرب في هذا المجال، من اجل خدمة قراهم وبلداتهم، وأن ملف خدمات الاطفائية يأتي في صلب القضايا الحياتيه اليومية التي تناقشها اذاعة الشمس. 


وأشار كرّام الى أن تحسين الخدمات يندرج في اطار تطوير الحيز العام للمواطنين العرب، بدلًا من تضييق الخناق الذي يولّد العنف بأشكاله المختلفه.


هذا وتسلم كرّام من سمحي درع سلطة الاطفائية، تقديرًا لدور الاذاعة، والتعاون المشترك في هذا المجال، في حين سلّم كرّام لسمحي الكتاب الخاص عن اذاعة الشمس ودورها؛ والذي صدر مؤخرًا عن المعهد الاسرائيلي للديمقراطية.





يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.