محليات

شجار آخر في كفرمندا باستخدام المفرقعات



وقع مساء امس الاثنين شجار آخر في ساحة العين في قرية كفرمندا، استخدمت خلاله المفرقات، فيما وصلت الى المكان طواقم من الشرطة التي عملت على تفريق المشاركين.




يذكر ان هذا الشجار ليس الاول من نوعه الذي تشهده القرية، ويأتي بعد عقد راية الصلح بين المتشاجرين اكثر من مرة. وتسود القرية حالة من الغليان، في ظل تكرار الشجارات. 


وبحسب بيان الشرطة فإن الخلفية تعود الى حادث طرق طفيف وقع  يوم الجمعة الماضي، واعقبه شجار ما بين عائلتي السائقين الشابين الضالعين،  اضافة الى خلفية خلاف قبيل الانتخابات الوشيكة لرئاسة السلطة المحلية هناك.


وتخلل الشجار الاخير العنيف رشق حجارة ومفرقعات من قبل الضالعين، وكذلك الحاق اضرار مادية بالممتلكات. وضبطت الشرطة عشرات الزجاجات الحارقة المعدة لاستخدامها في الميدان هناك. وقد اعتقلت الشرطة ثمانية مشتبهين بالضلوع في الشجار، وحولتهم للتحقيقات الجارية.


هذا وتحدثت الشمس مع السيد عاطف عالم رئيس لجنة السلم  الأهلي في كفرمندا حول هذا الموضوع.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.