محليات

الشمس بحديث خاص مع النائب زحالقة حول دوافع قراره عدم الترشح للانتخابات القادمة



اعلن النائب د. جمال زحالقة من القائمة المشتركة عن حزب التجمع الوطني الديمقراطي، نيته عدم الترشح لانتخابات الكنيست القادمة، بحسب بيان عممه مكتبه الخميس الماضي على وسائل الإعلام.


هذا ومن المقرر إجراء الانتخابات المقبلة للكنيست في العام 2019.


وجاء في البيان:

"أعود وأؤكد أنني وكما أعلنت سابقا، في مؤتمر (حزبي) التجمع، لن أرشح نفسي للانتخابات القادمة. صحيح أنني ترددت كثيرا في هذا الموضوع في خضم التحديات الصعبة التي واجهها التجمع، إلا أنني حسمت موقفي بعدم الترشح".


وعدّد زحالقةمن بين التحديات:

"الاعتقالات والتحقيقات وقضية الدكتور باسل غطّاس، وسجنه بعد صفقة ادعاء أبرمها مع النيابة الإسرائيلية، اعترف بموجبها بتهريبه هواتف نقّالة لأسرى فلسطينيين في السجون الإسرائيلية، مستخدما حصانته البرلمانية".


وأوضح زحالقة:  "سأواصل عملي البرلماني حتى نهاية الدورة، وسأستمر في عملي السياسي والوطني بهمّة أكبر ووتيرة أعلى"، علما أن زحالقة سيعلن ذلك رسميا في مؤتمر حزب التجمع، في السادس عشر من شهر أكتوبر / تشرين الأول القادم.


وانتخب النائب زحالقة للكنيست أول مرة في العام 2003 عن حزب التجمع الوطني الديمقراطي، ومن ثم انضم حزبه للقائمة المشتركة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.