صحة

حيل فعالة للعناية بالأحذية وتأمين راحة القدمين


2 - مزيل العرق لجفاف القدم. 

مزيل التعرق الذي تستخدمينه يومياً لمنع التعرق وجفاف البشرة، يمكنكِ إستخدامه أيضاً لجفاف القدم ومعالجة القروح الناتجة عن ملامسة جلد القدم بالحذاء من خلال دهنه على كعب القدم والكاحل.


3 - بودرة الأطفال لمنع الأصوات الصادرة من الأحذية. 

حين نشتري حذاء جديد من الجلد أو من أي نوع، نلاحظ بأنه يصدر أصوتاً مزعجة عند المشي تلفت الأنظار نحونا وتُشعرنا بالإجراج، لهذا السبب ننصحكِ برش بودرة الأطفال داخل الحذاء لوقف الأصوات.


4 - أكياس الشاي لإزالة الروائح المزعجة. 

حين تتعرق القدم داخل الحذاء، تنبعث الروائح الكريهة من داخله. أزيلي الروائح الغير مرغوب بها والمحرجة من خلال وضع أكياس الشاي الغير مستعملة داخل الحذاء بعد الإستعمال.


5 - السشوار والجوارب لتوسيع الأحذية الجلدية. 

الأحذية المسطحة، وبالأخص المصنوعة من الجلد، قد تصبح ضيقة فجأة ويصعب إدخال القدم إلى داخلها. ارتدي الجوارب والحذاء في الوقت نفسه، ومن ثم استخدمي هواء السشوار الساخن فوق القدم مباشرةً لتوسيعها بسرعة.


6 - اكياس الماء والثلاجة لتوسيع الأحذية. 

حين تشعرين أن الحذاء أصبح ضيقاً وتريدين توسيعه، ضعي كوب من الماء داخل أكياس حفظ الطعام، ثم ادخلي الكيس داخل الحذاء وضعي الحذاء داخل الثلاجة طوال الليل، وفي اليوم التالي أزيليه وارتدي الحذاء براحة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.