محليات

ابراهيم حجازي للشمس: "الإسلامية لن تحتفظ بالمقعد لأنه وديعة لأصحابه في التجمع"



اعرب السيد ابراهيم حجازي من الحركة الإسلامية في حديثه مع اذاعة الشمس، عن استعداد الحركة لتنفيذ اتفاق التناوب بالكامل، مثنيًا على النائب اسامة السعدي تقديمه للاستقالة اليوم، لانه "يقف على مسؤولية اخلاقية ووطنيه" كما قال.


واضاف: "سأدخل مكان النائب السعدي بعد 48 ساعة من تقديم الإستقالة، وسأبقى في هذا المقعد لمدة اسبوع، بطلب من لجنة الوفاق، كوديعة حتى الوصول الى حل مشرف يرضي جميع الاطراف، ولن نحتفظ بهذا المقعد بتاتًا، لانه وديعة للتجمع الوطني الديمقراطي، واعترف ان ما حصل اثر على ثقة الجمهور بالقائمة المشتركة". 


إعلان

ولفت الى انه سيعقد يوم الاربعاء مؤتمر صحافي مشترك، يعلن من خلاله عن صيغة نهائية، آملا ان لايظلم احد، وان يتحلى الجميع بمسؤولية وطنية، وقال: "كلمة لجنة الوفاق لا نخالفها، ومتى يشيرون بالاستقالة سنقدم الاستقالة، ولو ترك الأمر لي لسحبت ترشيحي منذ شهرين، لكن بسبب اشكاليات واتفاقيات حصلت تأخر هذا الموضوع".


وتابع: "لو تعامل الاعلام مع هذا الملف بشكل مختلف، لما استمرت بعض الجهات الى ما وصلت اليه، ولا القي المسؤولية على الاعلام فقط، اذ ان الاحزاب لها دور ايضًا، لكن كان على الإعلام ان يمارس دوره بشكل مهني، ليساهم بالخروج من هذا المأزق، فالاعلام الوطني يمكن ان يحفز ويشير وينطق بنبض الشارع، لكن يمكن ان يمارس دور آخر بان يعطي فرصة ومساحة لمن لا يستحق".  

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد