محليات

مواصلة البحث عن احمد الأعسم من تل السبع في تركيا دون التوصل لأي أثر



تواصل أجهزة الأمن التركية منذ قرابة الأسبوع البحث عن الشاب أحمد الأعسم (19 عاما)، من قرية تل السبع في النقب، الذي اختفت آثاره خلال رحلة سياحية مع أصدقائه في إسطنبول.


وحسب المعلومات المتوفرة، فإن الأعسم سافر قبل اكثر من أسبوع برفقة أصدقائه برحلة سياحية منظمة إلى تركيا، وفي ساعات متأخرة من ليل الثلاثاء فقدت آثاره خلال جولة تسوق في مدينة إسطنبول، حيث عاد جميع أصدقائه للفندق إلا أن الشاب الأعسم لم يعد. 


وتم إبلاغ الشرطة التركية التي شرعت أعمال البحث عن الشاب المفقود، فيما تم تبليغ القنصلية الإسرائيلية في إسطنبول، حيث لا تزال أعمال البحث عنه متواصلة دون العثور عليه.


وسافرت عائلة الشاب الأعسم ووالده عبد الله إلى إسطنبول، وناشدت العائلة كل من يعرف أي تفاصيل عن ابنهم المفقود إبلاغ السلطات التركية، كما وتوجهت بنداء إلى ابنها بأن يتواصل معها بأسرع وقت ممكن.


هذا وتحدثت الشمس مع السيد نادي الأعسم قريب الشاب احمد الأعسم حول هذا الموضوع.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.