محليات

عضو مجلس في مجد الكروم يستقيل تنديدًا بجريمة القتل وليعزز دور المرأة



أعلن السيد توفيق جابر عضو مجلس مجد الكروم المحلي، يوم امس الثلاثاء، عن تقديم استقالته من منصبه تنديدا واستنكارا لجريمة القتل التي راحت ضحيتها هبة محمد مناع (31 عاما) يوم الأحد الماضي.


وتأتي استقالة جابر، الذي يمثل قائمة جبهة الأحرار، من أجل إفساح المجال أمام دخول إيناس منصور كأول امرأة كعضوة مجلس في مجد الكروم.


وحول دوافع الإستقالة قال السيد جابر في حديث معه لاذاعة الشمس: 

"اعلنت تقديم استقالتي من عضوية المجلس المحلي بسبب جريمة القتل التي حصلت، ولكي تحا مكاني امرأة وهي ايناس منصور، بهدف تعزيز دور المرأة، وهذه اول مرة تدخل بها سيدة الى المجلس، وبهدف تقديم رسالة بانه يحق للمرأة ان تكون مؤثرة".


واضاف: "نحن في قائمة جبهة الاحرار رسالتنا واضحة، والقرار خرج كان بعد تشاور من قبل الجميع في القائمة، ونحن موجودون في المعارضة، وحقيقة لم افحص الامور القانونية بالنسبة لدخول السيدة ايناس منصور".


وتابع: "هناك تذمر واستياء من قبل الاهالي والجميع ازاء جريمة القتل التي حصلت".


يُشار ان الاستقالة ستقدم يوم غد بشكل رسمي لإدارة المجلس، وستدخل حيز التنفيذ في غضون 48 ساعة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.