محليات

المحامي وسام عريضي للشمس: "نقدي للوضع العام المزري في الجديدة- المكر كلفني ثمنًا وعرضني لاطلاق النار"




اطلق مجهولون النار ليلة الجمعة الماضي نحو منزل وسيارة تابعة لعضو اللجنة الشعبية، المحامي وسام عريضي، من قرية الجديدة - المكر، دون الإبلاغ عن وقوع إصابات بشرية..


وأسفرت جريمة إطلاق النار الى إلحاق أضرار مادية في المنزل والسيارة التي كانت مركونة في المكان، ولم يبلغ فيه عن اعتقال مشتبهين. 


وكان المحامي عريضي قد تحدث لاذاعة الشمس مسبقًا عن قضية النفايات والقاذورات التي تملأ شوارع بلدة المكر، وايضًا عن الفساد الإداري في السلطة المحلية وموضوع الخاوة.


هذا وكان للشمس حديث مع المحامي وسام عريضي حول حادثة اطلاق النار التي تعرض لها وهو في الطريق الى البيت فقال:

"يبدو ان اي كلام يخص السلطة المحلية وينتقدها او يتعلق بالوضع العام في البلدة، مثل النفايات المنتشرة او الفساد الإداري، يكلف المواطن ثمنًا باهظًا، واطلاق النار عليّ وعلى ممتلكاتي هي محاولة لكم الأفواه، وانا احمل المسؤولية لرئيس المجلس عن تقاعسه في العمل والفساد الاداري".


واضاف: "قبل عامين عقدنا جلسة لاولياء الأمور في المدرسة وقدم حينها رئيس المجلس، وحاول طردنا، ولم اسكت ازاء هذا الامر وفي نفس الليلة تم اطلاق النار عليّ، لكن مع هذا لن نسمح بتردي الأمور في البلدة، ولن اسمح بهذا المستوى من العنف، وهذا المستنقع مرفوض، والبلدة بحاجة الى الأمان، واطفال البلدة بحاجة لأن يناموا بأمن واطمئنان".


وتابع: "انا بتواصل مع الشرطة بالنسبة لتقدم مجريات الامور ازاء حاثة اطلاق النار، رغم عدم ثقتي بالشرطة الا انها يجب ان تكشف الجناة ولديها الوسائل الكافية لذلك، فلا يعقل ان تكون حياة الناس سهلة الى هذه الدرجة، ويجب وضع حد لهذا العنف المستشري في البلدة".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.