محليات

التحقيق مع رئيس سلطة ومدير صحيفة محلية بشبهة خيانة الأمانة العامة

اوقفت الشرطة صباح اليوم الاحد، ومن خلال قسم مكافحة النصب والاحتيال "ياحة" في وحدة التحقيقات القطرية، رئيس سلطة محلية ومدير صحيفة محلية، ورجلي اعمال، بشبهة الضلوع في عمليات نصب واحتيال وخيانة الأمانة العامة.


هذا وتعود التحقيقات الى شهور طويلة ماضية، اجرتها الشرطة بصورة سرية وذلك فيما يخص ادارة وتعامل السلطة المحلية، مقابل مالكي مركز تجاري "كنيون"، الكائن ضمن حدود سلطتها، ومقابل مدير الصحيفة المحلية الذي يعمل على تغطية نشاطات السلطة المحلية. 


هذا وفي نطاق التحقيقات اجرت الشرطة خلال فترة الاسابيع الاخيرة تفتيشًا في مكاتب السلطة المحلية، واوقفت للتحقيق عضوًا في المجلس، وصباح اليوم اوقفت الشرطة اربع مشتبهين ااضافيين الى جانب تنفيذ تفتيش في منازلهم والتحقيقات جارية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.