رياضة محلية

الملاكم احمد نصار من عرابة يحصد الميدالية الذهبية في بطولة دولية‎

حصد الملاكم احمد نصار من منتخب إسرائيل على الميدالية الذهبية في بطولة دولية شارك فيها قرابة الـ15 دولة حول العالم والتي أقيمت في صربيا، ضمن مباريات التحضير لبطولة أوروبا الدولية التي ستقام في الـ17 من الشهر الجاري.


وكان الملاكم احمد نصار نحلة من بلدة عرابة البالغ من العمر 16 عاما ، قد حقق فوزا ساحقا في الثلاث مباريات التي خاضها، حيث تغلب في النصف النهائي على منافسه الصربي وفي النهائي تغلب على خصمه من سلوفاكيا وكانت النتائج التي حققها الملاكم البطل احمد نصار في جميع المباريات التي خاضها 5-0 ، حيث حظى الملاكم نصار على نتائجه بموافقة الحكام الخمسة المحيطين بالحلبة. 

احمد نصار كان العربي الوحيد الذي استطاع الحصول على الميدالية الذهبية في مباراة من العيار الثقيل على صعيد محلي وعربي دولي، حيث لم يسبق ان سجلت هذه النتيجة لدى منتخب إسرائيل منذ عشرات السنين لا على صعيد عربي ولا حتى عامة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.