محليات

مها يحيى المديرة الجديدة لثانوية كفرقرع بعد استقالة ايال عيسمي تتحدث للشمس



اختيرت المربية السيدة مها يحيى لإدارة ثانوية كفرقرع، بعد جدل كبير في كفرقرع حول تعيين ايال عيسمي من دالية الكرمل مديرا لها، وبعد تنازله جراء رفض اللجنة الشعبية والاهالي.


وعلى اثر ذلك عينت لجنة أهلية لتقديم توصياتها حول مدير جديد للثانوية، حيث أعلن المحامي حسن عثامنة تعيين مها يحيى، وهي واحدة من الذين أوصت بتعيينهم اللجنة الأهلية. واصدر المجلس المحلي مساء امس بيانا لأهالي كفر قرع، هنأهم فيه لمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، وشكر اللجنة الأهلية التي شكّلت بناء على اقتراح المحامي حسن عثامنة، لتقديم توصياتها حول المدير الجديد لإدارة ثانوية “أحمد عبد الله يحيى”.


وقال رئيس المجلس في بيانه، إنه بعد الاطلاع على توصيات اللجنة قرر تعيين المربية مها يحيى لمنصب الإدارة للسنة الدراسية 2017- 2018 على أن تصدر مناقصة حول الإدارة في ربيع عام 2018.


تجدر الإشارة إلى أن فوز ايال عيسمي من دالية الكرمل، لاقى رفضا واسعا في كفر قرع، ثم جرى توافق بين المجلس المحلي والأهالي على إقامة لجنة لبحث شروط تعيين مدير جديد بدل عيسمي، وفتحت اللجنة باب الترشيح لإدارة الثانوية أمام من يملك المؤهلات اللازمة واجرت معهم مقابلات شخصية، ثم عرضت توصياتها بالمدير المقترح من جانبها.


هذا وكان للشمس حديث خاص مع المديرة الجديدة مها يحيى والتي نوهت الى ان معظم الاصوات التي تعالت في المدة الأخيرة، احتجت على طريقة نشر المناقصة، والتي لم تكن في الاماكن المطلوبة، مما سبب عدم اطلاع العديد عليها ممن رغبوا بالترشح لهذا المنصب، وكذلك على عدم منح الاولوية لاهالي كفرقرع، وبعد الجدل الكبير الذي حصل واستقالة ايال عيسمي نشرت المناقصة وتقدم لها عشرة مرشحين، واخترت انا في نهاية المطاف. 


واوضحت الى انها تمقت العنصرية بكافة اشكالها، وقالت:" اشكر د.ايال عيسمي وروحه العالية، حيث هنأني بالمنصب الجديد، واؤكد اننا والدروز شعب واحد، ونحارب العنف بكل اشكاله".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.