محليات

كفر قرع: ايال عيسمي يستقيل من ادارة المدرسة الثانوية

أعلن د. ايال عيسمي من دالية الكرمل الذي تم تعيينه مؤخرا مديراً لمدرسة كفرقرع الثانوية استقالته من ادارة المدرسة، وذلك خلال مؤتمر صحفي، عقده امس الخميس.


وجاءت استقالة عيسمي نتيجة الجدل الواسع الذي شهدته البلدة في الآونة الأخيرة، نتيجة رفض اللجنة الشعبية تعيينه، بادعاء أنه غير مسلم على حد تعبير اللجنة. 


وأكدت اللجنة الشعبية في قرية كفر قرع رفضها تعيين إيال عيسمي، من دالية الكرمل، وطالبت بتعيين مدير من البلدة، في حين قال رئيس المجلس المحلي، حسن عثامنة، في بيان، إن التعيين مرتبط بحرصه على المدرسة، ودعا إلى اجتماع عام في المركز الجماهيري “الحوارنة” لمناقشة موضوع التعيين، وعاتب اللجنة الشعبية في كفر قرع على إقامة اجتماع شعبي الخميس الأخير، لبحث الموضوع دون توجيه دعوة للمجلس المحلي.


وبدأت الأزمة حول إدارة الثانوية، بعد فوز إيال عيسمي من دالية الكرمل مديرا لثانوية كفر قرع، ما لاقى استهجانا واسعا في أوساط الأهالي، وسارعت اللجنة الشعبية في البلدة إلى عقد اجتماع عاجل الخميس، رفضت خلاله تعيين المدير وأصدرت بيانا جاء فيه: “ترفض اللجنة الشعبية تعيين إيال عيسمي مديرا للمدرسة الثانوية رفضا قاطعا، وتطالب بتعيين مدير ذي كفاءات من بلدنا المبارك، لأننا على ثقة أن الأرحام القرعاوية لم تعجز أن تلد أصحاب كفاءات تدير المدرسة ".


وردّ المجلس المحلي الجمعة على بيان اللجنة الشعبية أكد فيه أن قرار التعيين ارتبط بمصلحة المدرسة وانه لو كان مرتبطا بأسباب انتخابية أو سياسية لكان قرارا آخر، ودعا رئيس المجلس في بيانها الأهالي إلى اجتماع عام لبحث الموضوع وتداعياته. ، وأضاف البيان: “على كل من يرى بنفسه أهلا لإدارة المدرسة الثانوية أن يشرفنا ويصرح عن نيته لتشيح نفسه لهذا المنصب".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.