محليات

النائب عبد الحكيم حاج يحيى حول اسباب جريمة ام الفحم: "الشبان قدموا للمطالبة بدين مستحق لهم من القاتل، لكن انتهت الامور بغير ما كان متوقعًا"



ما تزال الشمس تواكب تبعات جريمة القتل التي حصلت في مدينة ام الفحم ليلة امس جراء اطلاق النار، والتي راح ضحيتها الشاب احمد ياسين البالغ من العمر 34 عامًا من مدينة الطيبة، فيما اصيب شقيقاه بصورة بالغة.


وحول اسباب وتبعات الحادثة تحدثت الشمس مع النائب عبد الحكيم حاج يحيى ابن مدينة الطيبة، والذي قال ان الحدث الذي حصل هو مصيبة كبرى على الجميع من كافة النواحي، لكن يجب الآن الوقوف الى جانب العائلة، لافتا الى انه على معرفة شخصية بالعائلة، وهو بيت محترم يشيد به الجميع، وهو سيعمل على تهدئة الخواطر قدر المستطاع، لكي لا نصل لمرحلة يجر الدم فيها الدم. 


وقال: "اسباب الحادثة كما عرفت ان القاتل من ام الفحم هو مقاول، والشباب الثلاثة يملكون ماكينات تعمل على رفع الرمل، والمقاول مديون لهم منذ فترة طويلة، وهم قدموا اليه يريدون مالهم، لكن انتهت الامور بغير ما كان متوقعًا حيث اطلق القاتل النار عليهم".


واضاف: "هناك اصوات تنادي بالانتقام لكن هناك ايضًا اصوات عقل يجب تحكيمها، والعائلة لم تستلم الجثمان بعد، ونحن نأمل ان نتجاوز هذه الحادثة بخير وسلام، دون تقاقم الامور ونسعى أن تكون الامور هادئة، وواجبنا الآن تهدئة الخواطر والتوجيه للخير، والحديث حول اصلاح سابق لأوانه".


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.