رياضة محلية

لاعب "ماريبور" مروان كبها بحديث خاص مع الشمس عقب تأهل فريقه الى دوري الابطال بعد هدفه الوحيد



ساهم اللاعب مروان كبها، ابن عين السهلة، في تأهل نادي ماريبور، بطل سلوفينيا، الى دوري الأبطال، وذلك بفوزه على فريق هبوعيل بئر السبع بهدف وحيد، ضمن مباراة اياب مرحلة بلي أوف التأهل الى دوري الأبطال. وكان فريق هبوعيل بئر السبع قد فاز في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف، لكن الهدف الخارجي الذي سجله نادي ماريبور رجّح كفته على حساب فريق هبوعيل بئر السبع.  


وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق اللاعب بعد ربع ساعة، وسط مشاركة أربعة لاعبين عرب في تشكيلة بئر السبع، حيث لعب حاتم عبد الحميد ولؤي طه ومهران راضي ومحمد غدير. 


ويشار الى أن فريق بئر السبع، ورغم خسارته، ضمن التأهل الى دور المجموعات في البطولة الأوروبية.


وفي حديث لاذاعة الشمس مع اللاعب مروان كبها قال:

"كان فرصة لي لاثبت جدارتي في دوري الابطال وكنت احد ابرز اللاعبين، وسعدت جدا من حارس المرمى التابع لفريقنا حين صد الكرة ومنع تسديد هدف، لذا فالشعور كان رائعًا جدًا بأن العب في دوري الابطال، وهذا كان حلم الطفولة".


ولفت الى انه بهذا سيكون سفير الوسط العربي في دوري الابطال وهذا يشرفه، اضافة الى الفخر باللاعبين العرب في الدرجات العليا، وهذا يدل على امكانيات ومستوى عالي للاعبين عرب.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.